دليل مستخد كمبيوتر الألعاب

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار في 2023

يمكن لمنشئي أجهزة الكمبيوتر المخصصة لأول مرة أن يجدوا العملية برمتها مخيفة بعض الشيء ، لا بأس بذلك ، لقد عشنا جميعًا أيام خدش الرأس تلك. لهذا السبب قمنا بإنشاء هذا الدليل السهل المتابعة لأفضل كمبيوتر ألعاب أقل من 500 دولار. سيضمن أن لديك جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء جهاز الألعاب المثالي لاحتياجاتك. علاوة على ذلك ، مع هذا التصميم الميسور التكلفة ، ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألعاب دون كسر البنك.

في العصر الحديث للحوسبة والتكنولوجيا ، سوف يفاجأ الكثيرون بما يمكن أن تحصل عليه بميزانية قدرها 500 دولار. لقد ولت منذ فترة طويلة أيام هيمنة وحدة التحكم ، يمكنك الآن الحصول على جهاز كمبيوتر بأقل من 500 دولار يمكنه الاحتفاظ به إلى حد كبير ضد أي من المنافسين الكبار على وحدة التحكم. مع ذلك ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على ما يجعل هذا التصميم ، وما يمكن أن نتوقعه من حيث الأداء ، والتنازلات التي تم إجراؤها على طول الطريق للالتزام بهذا السعر الصارم.

بينما تم إصدار الكثير من العناصر الموجودة على هذه الصفحة قبل عام 2023 ، ما زلنا نعتقد أنها صامدة اليوم. 500 دولار هو مبلغ كبير من المال ، لكنه بالتأكيد على جانب الميزانية عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر الشاملة. هذا يعني أنه سيتعين عليك توفير المال عن طريق شراء شيء بأجزاء أقدم وأقل قوة. لا تقلق ، مع ذلك ، يمكنك دائمًا الترقية جزئيًا في المستقبل. هذا هو جمال امتلاك جهاز كمبيوتر للألعاب.

ما تحصل عليه مقابل 500 دولار

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن تجميع أفضل جهاز كمبيوتر شخصي مخصص بأقل من 500 دولار لم يكن مهمة سهلة. تم إجراء العديد من التنازلات على طول الطريق لتكون قادرًا على استخراج أقصى مستوى من الأداء من هذا الإصدار. قبل نقص GPU ، ربما تكون قادرًا على ضغط بطاقة مخصصة جيدة نسبيًا في هذا النطاق السعري ، ومع ذلك ، يجب علينا الآن تسوية الرسومات المدمجة. فرق الأداء بين 400 دولار و 500 دولار هو دقيق ولكن هذا البناء يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) مثالية وحل تخزين أفضل.

كانت القضية مجالًا آخر للتسوية. هذه مكونات ميسورة التكلفة هنا ، ولكن على الرغم من أن العلبة قد لا تكون واحدة من الأفضل ، إلا أننا ما زلنا نرغب في استخدام عنصر سهل الاستخدام وسهل على البناة لأول مرة التعامل معه.


– أداء

يمكنك أن تتوقع بناء 500 دولار على أساس AMD للتعامل مع ألعاب 1080p / 60FPS عبر عدد قليل من عناوين AAA مع إعدادات منخفضة. ستلعب APU أيضًا الكثير من ألعاب الرياضات الإلكترونية الشهيرة بسهولة ، مما يمنحك مجموعة متنوعة من خيارات مستوى الدخول.

لقد عززنا الأداء من خلال ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) المضمنة بسعة 16 جيجابايت ، وكمية كبيرة للألعاب ، وجهاز تخزين SSD. يمكنك توقع أوقات تمهيد سريعة لنظام التشغيل Windows وألعابك ، إلى جانب بعض التدقيق المستقبلي من ذاكرة الوصول العشوائي.


– AMD مقابل Intel

يستفيد جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب الذي تبلغ تكلفته 500 دولار من وحدة APU الخاصة بـ AMD. تعد APU أساسًا وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات المدمجة ، مما يمنحك الأداء في معظم الألعاب عند اللعب بدقة 1080 بكسل وما دون. قد تضطر إلى التنازل عن الإعدادات الرسومية حتى تكون بعض الألعاب قابلة للعب ولكن عناوين الرياضات الإلكترونية كان أداءها جيدًا في اختباراتنا. تتفوق AMD على Intel عندما يتعلق الأمر بالرسومات المدمجة ، مما يجعلها الخيار الأفضل عند التعامل مع الكمبيوتر الشخصي.

جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا مقابل بناء جهاز كمبيوتر خاص بك

يتمتع الكمبيوتر المصمم مسبقًا بالعديد من المزايا مقارنة ببناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتشمل هذه:

  • الملاءمة: مع جهاز كمبيوتر مُصمم مسبقًا ، يتم تحديد جميع المكونات وتجميعها بالفعل من أجلك ، لذلك لن تضطر إلى قضاء الوقت في البحث عن الأجزاء وتحديد مصادرها.
  • الضمان: غالبًا ما تأتي أجهزة الكمبيوتر مسبقة الصنع بضمان يغطي النظام بأكمله ، لذلك ستشعر براحة البال وأنت تعلم أنك محمي في حالة حدوث خطأ ما.
  • ضمان الجودة: عادةً ما يتم تصنيع أجهزة الكمبيوتر سابقة البناء واختبارها بواسطة متخصصين ، لذلك هناك مخاطر أقل لمشكلات توافق المكونات أو المشكلات الأخرى التي يمكن أن تنشأ عند إنشاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الدعم: تقدم العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية المبنية مسبقًا الدعم الفني ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا إذا واجهت أي مشاكل في نظامك.
  • السعر: غالبًا ما يمكن شراء أجهزة الكمبيوتر مسبقة الصنع بتكلفة أقل من تكلفة بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات مماثلة ، حيث تمتلك الشركات المصنعة وفورات الحجم عند شراء المكونات.
  • أحدث التقنيات: غالبًا ما تستند الأنظمة المبنية مسبقًا إلى أحدث التقنيات ، لذلك سيكون لديك جهاز كمبيوتر محدث وسيستمر لفترة أطول.

أفضل كمبيوتر ألعاب تم إنشاؤه مسبقًا بسعر أقل من 500 دولار

Alarco Gaming PC (Intel i7)

Intel i7-2600 CPU
16GB DDR4RAM
GeForce GTX 750 4GBGPU
1TB Hard DriveStorage
أنقر للشراءأمازون

إذاً ، لقد وصلت إلى هذا الحد وأنت تفكر الآن ، كل هذا الخطأ في إنشاء أجهزة الكمبيوتر الشخصي يبدو وكأنه طلب كبير ، ألن يكون من الأسهل شراء كمبيوتر ألعاب تم إنشاؤه مسبقًا؟ والجواب البسيط هو نعم ، على الأرجح.

المشكلة في التصميم المسبق ، كما يعرف الكثيرون بالفعل ، هي أنك تدفع علاوة مقابل ترف عدم الاضطرار إلى تجميع الأجزاء بنفسك. لذلك ، من الناحية المثالية ، قد ترغب في إنشاء جهاز كمبيوتر شخصي للألعاب ميسور التكلفة بنفسك وتوفير المال في هذه العملية (أو الحصول على قيمة أفضل مقابل أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس).

ومع ذلك ، لا يشعر بعض الأشخاص بالراحة حتى عند محاولة بناء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للألعاب ، وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، فإليك أفضل الخيارات التي تم إنشاؤها مسبقًا بأقل من 500 دولار.

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار

إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر جيد للألعاب بأقل من 500 دولار ، فأنت في المكان الصحيح. الآن ، دعونا نقفز في بطن هذا الوحش.

Intel Core i3-12100F

Intel Core i3-12100F
تتوفر أحدث سلسلة من الجيل الثاني عشر من Intel ، مما يمنح منشئي أجهزة الكمبيوتر خيارًا قويًا لمستوى الدخول مع Core 
I3-12100F.
يأتي هذا المعالج على أرفف تضم 4 نوى و 8 خيوط مسجلة بسرعة أساسية تبلغ 3.3 جيجاهرتز ويمكن زيادتها إلى 4.3 جيجاهرتز. 
يتميز جهاز 12100F بأداء أحادي النواة لائق ، مما يجعله مثاليًا لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. 
كما أن الطبيعة متعددة الخيوط لوحدة المعالجة المركزية هذه تجعلها مجهزة بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بمهام الحوسبة.
MSI PRO H610M-G

MSI PRO H610M-G
للحصول على تصميم مخصص بهذا النطاق السعري ، تعتبر اللوحة الأم MSI Pro H610M-G مثالية إلى حد كبير. 
قد لا تكون 
لوحة أم متميزة ولكنها لا تزال تقدم مجموعة من الميزات وجاهزة للترقيات عندما يحين الوقت. 
علاوة على ذلك ، ليس لديك الأموال اللازمة للحصول على المكونات لتبرير شيء أكثر تكلفة في هذا النطاق السعري على أي حال. 
لا تؤثر اللوحات الأم أيضًا على أداء الألعاب على الإطلاق ، لذا فهي تتناسب مع هذا البناء بشكل جيد.
Patriot Viper 4 Blackout Series 8GB (2 x 4GB) 3000MHz

Patriot Viper 4 Blackout Series 8GB (2 x 4GB) 3000MHz
توفر مجموعة Patriot Viper 16 جيجا بايت من 
ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 ، والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم سيناريوهات الألعاب وتعدد المهام. 
إنها تعرض قيمة قوية مقابل المال ، كما أن الارتفاع الطفيف في سرعة الساعة يجعلها أفضل بشكل طبيعي من الكثير من مجموعات ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 للمبتدئين التي ستجدها هناك.
Asus TUF Gaming Nvidia GeForce GTX 1650 OC Edition

Asus TUF Gaming Nvidia GeForce GTX 1650 OC Edition
يمكننا فقط الضغط على وحدة معالجة رسومات مخصصة بأقل من 500 دولار ، مع GTX 1650. تعتبر 1650 بطاقة رسومات للمبتدئين ولكنها ستحقق لك بعض النتائج اللائقة عند اللعب بدقة 1080 بكسل. 
بينما يجب أن تحد من توقعاتك عند لعب ألعاب AAA ، تزدهر هذه البطاقة عند لعب عناوين الرياضات الإلكترونية.
TEAMGROUP T-Force Vulcan Z 240GB SSD

TEAMGROUP T-Force Vulcan Z 240GB SSD
كما هو الحال مع معظم الإنشاءات في هذه النهاية من فئة السعر ، يجب تقديم تنازلات لضمان قوة الأداء تصل إلى نقطة الصفر. 
من خلال تصميمنا المخصص بقيمة 500 دولار ، تلقت سعة التخزين ضربة طفيفة. 
كان علينا اختيار TEAMGROUP T-Force Vulcan Z 240GB 
 SSD الذي يوفر أوقات تحميل / تمهيد سريعة. 
كنا نرغب في توفير سعة أكبر لهذا البناء ، ومع ذلك ، كان علينا تقديم تنازلات لملاءمة وحدة معالجة الرسومات. ستحتاج إلى ترقية سعتك في مرحلة ما قريبًا.


Zalman T7 

Zalman T7 
تعد حقيبة الكمبيوتر Zalman T7 مثالًا رائعًا للجودة بسعر أقل. 
يتعلق الأمر بالأرفف التي توفر تدفقًا معقولًا للهواء خارج الصندوق ، وتصميمًا نظيفًا وسهل الاستخدام ، ومجموعة من الميزات الصديقة للبناء أيضًا. 
إنها حالة صلبة صخرية جميلة يجب أن تدومك في المستقبل المنظور أيضًا مع اثنين من مراوح العلبة مقاس 120 مم مثبتة مسبقًا. 
قد لا تكون واحدة من أفضل حافظات الكمبيوتر الشخصي لدينا ، ولكنها بالتأكيد تقدم كل ما تحتاجه لهذا البناء بسعر مناسب.
Gigabyte GP-P450B 450W

Gigabyte GP-P450B 450W

إن Gigabyte GP 450W 
PSU الذي قمنا بتجهيزه به سيعمل على تشغيل هذا الجهاز بكفاءة لسنوات قادمة.

أفضل كمبيوتر ألعاب لدينا  في النطاق السعري 500 دولار هو بالفعل آلة قوية بمفردها ، ولكن ماذا لو بإجراء بعض التعديلات ودفع مبلغ إنفاقك قليلاً ، يمكنك تحسين الأداء بشكل كبير.

ملاحظة: هذه سترفع سعر البناء!

وحدة المعالجة المركزية CPU

يعد Ryzen 5 3600 سداسي النواة ، و 12 خيطًا ، أحد معالجات AMD من الجيل الثالث لأجهزة الكمبيوتر المكتبية المتطورة ، والمعروفة بأداء متعدد النواة ذو قيمة ممتازة. بفضل وصول سلسلة Ryzen 5000 الأخيرة ، شهدنا انخفاض سعر وحدات المعالجة المركزية من الجيل الثالث. هذا التخفيض في السعر يجلب قيمة ممتازة إلى الطاولة ، مما يساعدنا على التوصية بوحدة معالجة رسومات قوية أيضًا.

يتعلق الأمر بالطاولة المجهزة بسرعة ساعة متزايدة قادرة على تعزيز سرعة قصوى تبلغ 4.2 جيجا هرتز. يأتي مجهزًا مسبقًا بمبرد Wraith Spire وهو ذو قيمة ممتازة مقابل المال. بشكل عام ، يجب أن يوفر هذا كل أداء الألعاب الذي تحتاجه ، بالإضافة إلى أداء مقبول في البث وعرض الفيديو.


GPU

عندما تبدأ الأسعار في العودة إلى ما كانت عليه من قبل ، قد تكون مهتمًا بالترقية إلى وحدة معالجة رسومات مخصصة. لقد اخترنا Radeon RX 580 نظرًا لأنه كان بطلًا للقيمة لبعض الوقت ، حيث قدم نتائج رائعة بالنسبة للسعر. يمكن لبطاقة الرسومات هذه تشغيل أي عنوان بدقة 1080 بكسل وتقديم نتائج في إعدادات عالية ، مما يمنحك كل ما تحتاجه.


HDD

يتميز التصميم ببعض مساحة تخزين SSD السريعة ولكن قد تحتاج إلى مساحة إضافية على محرك الأقراص الثابتة لجميع ملفاتك الأخرى. من المؤكد أن BarraCuda 2 تيرابايت سيفي بالغرض ، مما يمنحك مساحة تخزين كبيرة لتحميل غالبية ملفات الوسائط الخاصة بك وربما بعض الألعاب أيضًا. إذا كنت تدخل في ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، فمن المحتمل ألا يكون لديك مكتبة Steam كبيرة بما يكفي لتعبئة هذه الألعاب المليئة بالألعاب. بحلول الوقت الذي أنشأت فيه تلك المكتبة ، يجب أن يكون لديك المال للحصول على قرص صلب آخر كترقية تخزين .

MSI ARMOR 8GB OC RX 580

أفضل كمبيوتر ألعاب
Clock Speed
1366 MHz
VRAM
8GB GDDR5
Length
10.6 inches
Seagate Barracuda 2TB 7200RPM

أفضل كمبيوتر ألعاب
Storage
2TB
Cache
256MB
Speed
7200RPM
AMD Ryzen 5 3600

أفضل كمبيوتر ألعاب
Speed
3.6GHz/4.2GHz
Core (threads)
6/12
Socket
AM4
TDP
65W

الأجهزة الطرفية والبرامج

من الناحية المثالية ، سيكون لديك بالفعل بعض أو كل هذه الأشياء قبل شراء أفضل كمبيوتر ألعاب أقل من 500 دولار. لسوء الحظ ، لا نعيش دائمًا في عالم مثالي ، لذلك قمنا بتوفير هذا القسم فقط في حالة احتياجك إليه.

نظام التشغيل

للحصول على أفضل أداء للألعاب وتوافق عام ، يعد Windows 10 أفضل خيار لك. إذا كان لديك بالفعل ترخيص Windows تم شراؤه للبيع بالتجزئة على جهاز كمبيوتر آخر ، فيجب أن تكون قادرًا على نقل التثبيت الخاص بك مع القليل من المشكلات أو عدم وجودها.

ومع ذلك ، إذا لم تقم بذلك ، فربما يتعين عليك دفع تكلفة تثبيت Windows 10 الجديد تمامًا. إذا كانت هذه هي الحالة ، فإننا نوصي باستخدام محرك أقراص فلاش USB لنظام التشغيل Windows 10. يسمح لك بتثبيت Windows مباشرة من محرك أقراص فلاش ، بدلاً من الحاجة إلى محرك أقراص DVD . إذا كنت تبحث عن حماية نظامك ، فقد ترغب في تضمين  برنامج مكافحة فيروسات  أيضًا.

ماوس الألعاب

يعتبر Razer Deathadder V2 ذو قيمة جيدة للغاية وبهذا السعر ، ستحصل على أحد أفضل الأشكال المعروضة للألعاب. تم تصميم هذا الماوس المريح مع أخذ الراحة في الاعتبار ، فهو يتميز بأكثر من نقطة في البوصة كافية لأي شخص ويتميز بمستشعر بصري جيد للغاية.

شاشة الألعاب

الشاشة ASUS VG278Q هي شاشة 144 هرتز مع شاشة كبيرة 27 بوصة. يتم عرضه حاليًا في أفضل شاشات الألعاب لدينا مقابل أقل من 300 دولار ولسبب وجيه. إنه يحتوي على كل ما يريده اللاعب ويأتي بسعر معقول ، فما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟

مكبرات صوت الألعاب

بعض المتحدثين الرائعين للبدء بهم هم مكبرات الصوت Creative Inspire T12. بسعر أقل بقليل من 45 دولارًا ، توفر هذه الأجهزة تجربة صوتية عالية الجودة دون كسر البنك. بينما ستظل بحاجة إلى شراء مكبرات صوت أفضل لأشياء مثل الصوت المحيط ومضخم الصوت ، فإن مجموعة T12 ستكون مناسبة تمامًا لبدء الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة أفلامك.

شاشة ASUS VG278Q Gaming

أفضل كمبيوتر ألعاب
Size
27″
Refresh Rate
144Hz
Response Time
1ms
Panel Type
TN
Maximum Resolution
1920 x 1080
Razer DeathAdder V2

أفضل ماوس كمبيوتر ألعاب
Sensor
Focus+ Optical (PWM 3399)
DPI
20,000
Weight
80g
Size (H x W x D)
(127 x 70 x 44mm)
Buttons
7
Windows 10 Home USBWindows 10 Home USB
Creative Inspire T12Creative Inspire T12
ASUS PCE-AC56 PCI Wireless Express Adapter

ASUS PCE-AC56 PCI Wireless Express Adapter
Standard
IEEE 802.11 a/b/g/n/ac
Frequencies
2.4Ghz or 5GHz
Connection
PCIe

لذا ، أخيرًا ، وصلت إلى القسم في هذه المقالة الذي يستضيف مجموعة كاملة من نصائح البناء المفيدة إذا كنت منشئًا مبتدئًا.

نحن نعلم أن هناك الكثير من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المبتدئون عند بناء الكمبيوتر الشخصي  (إنه مجرد جزء من عملية التعلم) وهذا هو السبب في أننا كتبنا دليلًا لتقليص ذلك في مهده. لكي تتمكن من بناء جهاز كمبيوتر للألعاب بقيمة 500 دولار بنجاح ، فأنت بحاجة إلى الدليل الصحيح للقيام بذلك بشكل صحيح وفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى