دليل مستخدم كرسي الكمبيوتر

أفضل كرسي ألعاب في عام 2023

يمكن لكرسي الألعاب أن يصنع أو يكسر تجربة الألعاب الخاصة بك. فكر في الأمر: لا أحد يرغب في إنفاق مئات – إن لم يكن آلاف – الدولارات على جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب فقط ليشعر بعدم الراحة أثناء استخدامه. بدون أفضل كرسي ألعاب مصمم لتوفير الراحة (واللاعبين)، فمن المحتمل أن هذا هو ما ستشعر به بعد أي وقت طويل على الكمبيوتر.

والأسوأ من ذلك هو أن الجلوس دون دعم مناسب للظهر لفترات طويلة من الوقت يمكن أن يضر بصحة عمودك الفقري ووضعك العام. لهذا السبب قررنا إنشاء هذه القائمة لأفضل كراسي الألعاب المتوفرة. تتميز تقييمات كراسي الألعاب لدينا ببعض من أفضل كراسي ألعاب السباق بالإضافة إلى بعض كراسي المكتب المتميزة التي تعمل بشكل جيد للألعاب. إذا كنت بحاجة إلى كرسي ألعاب كمبيوتر مزود بدعامة أسفل الظهر قابلة للتعديل ووسائد وغير ذلك الكثير، فأنت في المكان الصحيح.

أفضل كرسي ألعاب في عام 2023 – من حيث الراحة وقابلية التعديل وبيئة العمل

noblechairs Epic Reclining Gaming Chair

noblechairs Epic Reclining Gaming Chairأفضل كرسي ألعاب في عام 2023

يعد كرسي السباق هذا من سلسلة EPIC من Noblechairs أحد أكثر كراسي الألعاب راحة التي اختبرناها. حتى بعد ساعات من اللعب المتواصل، لم أشعر بالإجهاد في ظهري وكانت ذراعاي مدعومتين بشكل جيد. يحاكي قماش الكرسي عالي الجودة النسيج الداخلي للسيارة الراقية.

يمكنك ضبط مقدار الضغط المطلوب لإمالة مقعدك، وهو أحد الميزات المفضلة لدينا حول الكرسي. إنه مريح ومريح ومصنوع من جلد عالي الجودة، ويبدو وكأنه كرسي سباق فاخر. ولسوء الحظ، أنها قليلاً على الجانب باهظة الثمن. إذا انخفض السعر قليلًا، فسيكون الكرسي بمثابة سرقة مطلقة! ومع ذلك، بالتأكيد تحصل على ما تدفعه مقابل. إذا كنت تبحث عن كرسي ألعاب مريح بشكل لا يصدق من شركة مرموقة، فهذا هو الكرسي المناسب لك.

Herman Miller Embody

Herman Miller Embodyأفضل كرسي ألعاب في عام 2023

تم تصميم كرسي مكتب Herman Miller Embody على يد خبراء مع وضع بيئة العمل في الاعتبار في الواقع، ساهم في بناء هذا الكرسي أكثر من 20 طبيبًا وحاصل على درجة الدكتوراه في مجالات الرؤية والعلاج الطبيعي وبيئة العمل والميكانيكا الحيوية. يستخدم كرسي الألعاب إمبودي مصفوفة ديناميكية من البكسلات لتتوافق تلقائيًا مع كل حركة لجسمك، بغض النظر عن حجمها أو صغرها.

بهذه الطريقة، يتم توزيع وزنك بالتساوي أثناء الجلوس. من خلال تقليل الضغط على جسمك وتشجيع الحركة، يساعد كرسي هيرمان ميلر إمبودي على الحفاظ على الدورة الدموية الصحية مع زيادة تركيزك في الوقت نفسه. ربما يكون الجزء الخلفي من تصميم الكرسي أحد أروع ميزاته. يشبه الجزء الخلفي من الجسم التشريح البشري، ويحتوي على عمود فقري مركزي وأضلاع مرنة. يمكنك أيضًا تعديل موضع مسند الظهر بالشكل الطبيعي لعمودك الفقري، مما يساعدك على الحفاظ على وضعية متوازنة.

بعد أن تقوم بتعديل الكرسي ليناسب احتياجاتك، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت لضبطه، سيتم ضبطه تلقائيًا كلما قمت بتغيير الأوضاع. سواء كنت مستلقيًا أو متكئًا إلى الأمام في مقعدك، فلن تخلو أبدًا من الدعم الكافي.3


Corsair T2 Road Warrior

Corsair T2 Road Warriorأفضل كرسي ألعاب في عام 2023

تشتهر شركة Corsair في مجتمع ألعاب الكمبيوتر الشخصي. إنهم يصنعون جميع أنواع المنتجات، بدءًا من مصادر الطاقة وحتى فئران الألعاب، لذلك ليس من المستغرب أنهم قرروا إنشاء كراسي ألعاب الكمبيوتر الخاصة بهم أيضًا.

T2 Road Warrior عبارة عن كرسي ألعاب فاخر مصنوع من مواد متميزة. يتميز بقاعدة فولاذية وتنجيد مريح من جلد البولي يوريثان، وقد تم تصميم الكرسي ليدوم طويلاً. ومع ذلك، فإن أكثر ما يعجبنا في هذا الكرسي هو قابليته للتعديل بشكل لا يصدق. يمكن تعديل ارتفاع المقعد لأعلى ولأسفل، ويمكنك أيضًا ضبط ميل مسند الظهر. تحتوي أيضًا على مساند للأذرع قابلة للتعديل، والتي يمكن مناورتها في أربعة اتجاهات مختلفة: لأعلى ولأسفل، ومن جانب إلى آخر، وخلفًا وإيابًا؛ بل يمكن إمالتها بزاوية.4


Secretlab Omega 2020

Secretlab Omega 2020أفضل كرسي ألعاب في عام 2023

يعد Secretlab Omega واحدًا من أفضل كراسي الألعاب ذات طراز السباق التي اختبرناها؛ من الواضح أن علماء Secretlab Secret عملوا بجد لتصنيع كرسي عالي الجودة. تم تصميم العجلات، وقاعدة الكرسي، وآلية الرفع، ومساند الأذرع، وظهر المقعد باستخدام أفضل المواد، مع الاستفادة من إطار فولاذي جنبًا إلى جنب مع كرسي مريح بشكل عام. يستخدم الكرسي نفسه إسفنجًا مريحًا معالجًا على البارد ومبطنًا بجلد البولي يوريثان – وهو مريح بشكل لا يصدق، حتى بعد اللعب لساعات متواصلة.

كما أن لديها الكثير من خيارات التعديل، وهو أمر لا بد منه عندما يتعلق الأمر بشراء كرسي الألعاب. على سبيل المثال، يمكن تعديل مساند الذراعين بأربع طرق مختلفة: لأعلى ولأسفل، ومن جانب إلى آخر، وللخلف وللأمام، وبزاوية. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا ضبط ارتفاع المقعد ومسند الظهر أيضًا.

الكرسي مناسب تمامًا لأولئك الذين يبلغ طولهم 5’10 أو أقل وأقل من 200 رطل. على الرغم من ذلك، إذا كنت أثقل قليلاً، فلا ينبغي أن يكون هناك مشكلة كبيرة، حيث أن الكرسي مصمم جيدًا. مع ما قيل، ربما ينبغي للأشخاص الأطول أن يبحثوا عن كرسي مختلف يناسب الأرجل الأطول والجذع الأكبر. كما أن سعرها باهظ بعض الشيء، ولكن إذا كنت على استعداد للحصول على كرسي يتمتع ببعض الإثارة بالتعاون مع الخبراء، فهذا هو الخيار الأمثل.

الميزات والاعتبارات


لماذا يهم كرسي الألعاب 

إليكم الأمر: يقضي البشر الآن وقتًا أطول في الجلوس من أي وقت مضى. نجلس في المدرسة، والعمل، وفي وسائل النقل، وحتى نشاهد التلفاز ونلعب ألعاب الفيديو. كان أسلافنا يسيرون أكثر من 10 أميال في اليوم كصيادين وجامعي الثمار، وقد تطورنا وفقًا لذلك. إذا ألقيت نظرة على تاريخ البشرية برمته، فستجد أننا بدأنا الجلوس بهذه الطريقة في الآونة الأخيرة فقط.

باعتبارك لاعبًا، ستقضي وقتًا أطول في الجلوس من أي شخص عادي، مما يعرضك لخطر كبير للإصابة ” بمرض الجلوس” واضطرابات الظهر.

أستطيع أن أتذكر باعتزاز العديد من “السهر طوال الليل” حيث كنا نلعب أنا وأصدقائي حتى تشرق الشمس، ثم ننام حتى الساعة الرابعة بعد الظهر. ثم سنفعل ذلك مرة أخرى. ترك كرسي المطبخ ظهري يؤلمني طوال الليل وجعل من الصعب النوم. عندما قمت أخيرًا بالترقية إلى كرسي ألعاب مناسب، كان الفرق ليلًا ونهارًا. إذا كانت لديك تجارب كهذه، فأنت تعرف بالفعل ما أتحدث عنه؛ ربما هذا هو سبب قراءتك لهذا المقال في البداية.

عن ماذا تبحث 

قد يكون العثور على الكرسي المناسب لك أمرًا صعبًا، حيث إننا جميعًا نأتي بأشكال وأحجام مختلفة. لا يوجد كرسي “أفضل” لأي شخص، ومع ذلك، بعض الكراسي أفضل من غيرها. في حين أن النهوض والتحرك بين المستويات والجولات يكون مفيدًا بشكل خاص لتقليل آلام أسفل الظهر، إلا أن كرسي الألعاب سيظل مفيدًا في كل الساعات التي تقضيها في الجلوس.

فيما يلي أهم العوامل التي يجب البحث عنها:

بيئة العمل:  يجب أن يكون كرسي الألعاب مريحًا. وفقًا  لقاموس Merriam-Webster ، يتم تعريف بيئة العمل على النحو التالي:

وبعبارة أخرى، تم تصميم المنتجات المريحة بشكل جيد لاستيعاب جسم الإنسان. في هذه الحالة، يجب أن يوفر كرسي الألعاب عالي الجودة دعمًا مناسبًا لأسفل الظهر، ومساند أذرع مريحة، وحشوة ناعمة في الأماكن الصحيحة، وتعديلات الارتفاع، وما إلى ذلك. أفضل الكراسي ستكون قادرة على استخدام هذه الأدوات، وتلك الموجودة أدناه، لتحسين وضعك مما سيؤدي بشكل مثالي إلى فوائد صحية.

  • التحكم في الارتفاع: تعد هذه الميزة قياسية جدًا بين كراسي المكاتب والألعاب على حدٍ سواء. من أجل الحفاظ على وضع صحي أثناء اللعب، يجب أن تظل قدميك مسطحة على الأرض مع ثني ساقيك بزاوية 90 درجة تقريبًا. إذا كان كرسيك مرتفعًا أو منخفضًا للغاية، فلن تتمكن من الجلوس بشكل صحيح وسرعان ما ستشعر بعدم الراحة. 
  • تعديل التوتر:  يتيح لك التحكم في التوتر ضبط مقدار الضغط اللازم للاستلقاء على كرسيك. هذه الميزة ليست بنفس أهمية بعض ميزات التعديل الأخرى ولكنها قد تكون مهمة مع ذلك.

اعتدت أن أمتلك كرسي ألعاب من شأنه أن ينحني بسهولة شديدة وتمكنت من رمي نفسي منه عندما انحنيت إلى الخلف بسرعة كبيرة بعد خسارة المباراة.

  • قفل مسند الظهر:  تسمح لك بعض الكراسي بقفل مسند الظهر في مكانه بالإضافة إلى ضبط شد مسند الظهر.
  • التحكم في ارتفاع مسند الذراع: على الرغم من تجاهل هذه الميزة في كثير من الأحيان، إلا أنها في الواقع مهمة جدًا. إذا لم تكن مساند الذراعين على الارتفاع المناسب لجسمك، فمن المؤكد أن الشعور بعدم الراحة سيترتب على ذلك.
  • منزلق المقعد:  تتيح لك هذه الميزة ضبط المقعد للأمام أو للخلف بالنسبة لمسند ظهر الكرسي. تعد هذه الميزة طريقة ممتازة لتخصيص كرسي الألعاب الخاص بك خصيصًا ليناسب نوع جسمك واحتياجاتك.

المادة:  قبل شراء كرسي الألعاب، سيكون من الحكمة أن تفكر في المادة التي تم تصنيعه منها. بشكل عام، معظم كراسي الألعاب مصنوعة من حشوة جلدية أو مادة شبكية سلكية معدنية.

إذا كنت غالبًا ما تجد نفسك تشعر بالحرارة الشديدة أثناء جلسات اللعب، فمن المحتمل أن تكون المادة الشبكية هي الأفضل بالنسبة لك. تميل الشبكات السلكية إلى أن تكون أكثر مسامية من الجلد، وسوف تساعد على إبقائك باردًا. من ناحية أخرى، الجلد أفضل لمن يصابون بالبرد بسهولة. يساعد الجلد على الاحتفاظ بالحرارة، وهو مريح جدًا أيضًا.

جودة البناء:  هذا واضح جدًا. أنت لا تريد كرسيًا ذو بنية سيئة والذي سوف يتآكل وينهار تحتك بعد أن تنفق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس عليه. معظم الكراسي التي عرضناها تحتوي على أجزاء داخلية من الفولاذ، لذلك لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة كبيرة.

العجلات:  العجلات (العجلات، إذا كان كرسيك بها) تتعرض لضربات شديدة، لأنها تدعم وزن الكرسي ووزنك أيضًا. إنهم يتدحرجون دون تردد – حسنًا، على الأقل من المفترض أن يفعلوا ذلك. عند شراء كرسي الألعاب التالي، تأكد من شراء واحد مزود بعجلات شديدة التحمل. بشكل عام، هناك نوعان من العجلات:  عجلات الأرضيات الصلبة وعجلات السجاد . إذا كان إعداد الألعاب الخاص بك في غرفة مفروشة بالسجاد، فيجب عليك اختيار عجلات كرسيك وفقًا لذلك.

النمط:  تمامًا كما قمت بشراء حافظة كمبيوتر أنيقة وحسنة المظهر   لتبدو جميلة على مكتبك، يجب عليك أيضًا شراء كرسي ألعاب تجده ممتعًا بصريًا لاستكمال إعداد الألعاب لديك. ستشبه بعض كراسي الألعاب في قائمتنا كراسي المكتب، في حين أن البعض الآخر عبارة عن كراسي ألعاب سباقات كاملة. جميعها – على الرغم من وجود تصميمات وأنظمة ألوان مختلفة – تتمتع بتصميمات مريحة ومريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى