دليل مستخدم لوحة المفاتيح الكيبورد

أفضل لوحة مفاتيح Razer للألعاب في 2023

يمكن أن يؤدي اختيار أفضل لوحة مفاتيح Razer إلى إحداث فرق كبير في الإعداد الخاص بك، وستساعدك هذه المقالة في اختيار لوحة المفاتيح المثالية. Razer هي شركة أنشأها اللاعبون من أجل اللاعبين. إنهم يقدمون لك الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بترقية إعداد الألعاب لديك، ولديهم مجموعة من لوحات المفاتيح القوية التي تناسبك. جميع لوحات المفاتيح الخاصة بهم ممتازة من حيث الجودة والأداء، لذلك قد يكون من الصعب للوهلة الأولى العثور على الأفضل في المجموعة. ومع ذلك، كيف يمكننا تحديد أفضل لوحة مفاتيح Razer؟

هناك العديد من العوامل التي يجب التفكير فيها عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين جميع لوحات المفاتيح التي تقدمها شركة Razer. يعتمد هذا في الغالب على التفضيلات الشخصية ونوع الألعاب التي تفكر فيها، ولكن إذا لم تكن مهتمًا بالتكنولوجيا، فقد يكون من الصعب معرفة ما الذي تبحث عنه في لوحة مفاتيح Razer

ليست هناك حاجة للذعر. لقد قمنا بكل الأبحاث حتى لا تضطر إلى ذلك. لقد ألقينا نظرة على المجموعة الكاملة من لوحات مفاتيح Razer وقمنا بتقليصها إلى أفضل 5 خيارات متاحة لمساعدتك في العثور على أفضل لوحة مفاتيح Razer لإعداد الألعاب الخاصة بك. لذلك دعونا نبدأ العمل ونلقي نظرة على أفضل لوحات مفاتيح Razer الموصى بها لدينا

أفضل لوحة مفاتيح Razer لعام 2023

Razer BlackWidow Elite Mechanical Gaming Keyboard

Razer BlackWidow Eliteأفضل لوحة مفاتيح Razer في 2023

حصل Razer BlackWidow Elite على مكانتنا الأفضل لأنه يوفر لك مجموعة كبيرة من المواصفات ولكن بسعر معقول أكثر من بعض منتجات Razer التنافسية. لوحة المفاتيح هذه ميكانيكية، مما يعني أنها تركز بشكل أكبر على المفاتيح. يتم تنشيطها عادةً في الربيع وذات جودة عالية. إن الشيء العظيم في لوحة المفاتيح هذه هو أن المفاتيح قد تم تصميمها لتحمل ما يصل إلى 80 مليون ضغطة مفتاح. مثالي إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح ميكانيكية ستكون رائعة لكل من الألعاب والعمل!

من الميزات المثيرة للاهتمام في لوحة مفاتيح Razer هذه أنها تأتي مع عناصر تحكم في الوسائط. يمكنك التحكم بسهولة في الموسيقى الخاصة بك عبر الأقراص سهلة الاستخدام أو ضبط الوسائط بسهولة أثناء لعب ألعابك المفضلة. تتميز لوحة المفاتيح أيضًا بتمرير الصوت لتمنحك توجيهًا أسهل للكابل. حتى أنه يتميز بموصل USB 2.0! مفاتيح Razer BlackWidow Elite قابلة للتخصيص. يمكنك بسهولة ضبط إضاءة المفاتيح الفردية ووحدات الماكرو والربط لتناسب تفضيلاتك الشخصية. مثالي إذا كنت ترغب في الحصول على لوحة مفاتيح Razer التي يمكن جعلها أكثر تميزًا بالنسبة لك! ومن المثير للاهتمام أن Razer BlackWidow Elite قادر أيضًا على توفير الذاكرة المدمجة والتخزين السحابي.

ميزة أخرى مفيدة للوحة المفاتيح هذه هي أنها تأتي مع مسند معصم مدمج. سيكون هذا بمثابة المنقذ أثناء جلسات اللعب المكثفة، وسيزيل المزيد من الضغط عن معصميك. التصميم المريح يجعل لوحة المفاتيح هذه خيارًا قويًا إذا كنت تخطط لاستخدامها لفترات طويلة من الوقت.

Razer Cynosa Chroma V2

Razer Cynosa Chroma V2أفضل لوحة مفاتيح Razer في 2023

يعد Razer Cynosa Chroma V2 خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح أكثر ميزانية تأتي مع مجموعة من المواصفات الرائعة. لوحة المفاتيح هذه هي لوحة مفاتيح غشائية، لذا فهي أكثر هدوءًا من نظيراتها الميكانيكية. تتميز جميع المفاتيح بإضاءة خلفية فردية ويمكن تخصيصها لتناسب تفضيلاتك. ميزة أخرى رائعة للوحة المفاتيح هذه هي أنها قادرة على تنفيذ ما يصل إلى 10 أوامر في نفس الوقت. كل هذا بفضل ميزة مكافحة الظلال المضمنة في تمرير المفاتيح، وهي ميزة مفيدة يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في القيام بمهام متعددة باستخدام لوحة المفاتيح. ومن المثير للاهتمام أنه يمكن إعادة تعيين المفاتيح ومجموعات الضغط على المفاتيح باستخدام وظيفة Razer Hypershift للسماح بالأوامر المعقدة.

الأمر الرائع حقًا في Razer Cynosa Chroma V2 هو أنه يتميز بتصميم مقاوم للانسكاب. وهذا يجعلها قادرة على النجاة ضد معظم حالات انسكاب السوائل العرضية لتمنحك المزيد من راحة البال. إن بناء لوحة المفاتيح نفسها متين ويمكن أن يدعم ما يصل إلى 80 مليون نقرة. رائع إذا كنت تخطط لاستخدامه بشكل متكرر!

فيما يتعلق بالوظائف والإعداد، يأتي Cynosa Chroma V2 مزودًا بمفاتيح وسائط مخصصة بالإضافة إلى خيارات توجيه الكابلات. لذا يمكنك بسهولة ضبط تجربة الصوت الخاصة بك عبر لوحة المفاتيح حتى عندما تكون في منتصف اللعبة دون الحاجة إلى مقاطعة اللعب. تعني خيارات توجيه الكابل أنه يمكنك منح نفسك إعدادًا أنظف.

Razer Huntsman Elite

Razer Huntsman Eliteأفضل لوحة مفاتيح Razer في 2023

إن Razer Huntsman Elite هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بلوحات مفاتيح الألعاب. توفر لك لوحة المفاتيح هذه بعضًا من أفضل المواصفات من بين جميع لوحات مفاتيح Razer، ومع ذلك، فهي تأتي مع سعر مناسب. توفر لك لوحة المفاتيح هذه عملية ميكانيكية سريعة لا مثيل لها من حيث المتانة. تستطيع لعبة Huntsman Elite دعم ما يصل إلى 100 مليون نقرة طوال عمرها الافتراضي.

إن الشيء الرائع في لوحة مفاتيح Razer هذه هو أنها تم تصميمها مع وضع سهولة الاستخدام في الاعتبار. ويتميز بمسند معصم مريح لدعمك أثناء جلسات اللعب الطويلة. يأتي مزودًا بمفاتيح وسائط مخصصة بالإضافة إلى قرص متعدد الوظائف. يمكنك بسهولة إعادة تعيين وحدات الماكرو لتناسب أوامرك المفضلة. كل ذلك أثناء استخدام مواد عالية الجودة لإنشاء لوحة مفاتيح ألعاب لا مثيل لها حقًا.

تعد Huntsman Elite واحدة من أسرع لوحات المفاتيح استجابةً في السوق. يتميز بتقنية Razer Opto-Mechanical Switch التي توفر لك سرعة لا مثيل لها. كل ذلك مع منحك الدقة والدقة التي تبحث عنها من لوحة مفاتيح Razer.

بشكل عام، تمنحك Huntsman Elite الأفضل على الإطلاق من حيث أوقات الاستجابة وسهولة الاستخدام. هذا هو الخيار الذي نقترحه إذا كنت جادًا بشأن ألعاب الكمبيوتر لديك.4

Razer Huntsman Mini

Razer Huntsman Miniأفضل لوحة مفاتيح Razer في 2023

يعد Razer Huntsman Mini خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح تتميز بتصميم موفر للمساحة. لوحة المفاتيح هذه هي لوحة مفاتيح بنسبة 60%، مما يعني أنها تحتوي على مفاتيح أقل من لوحة المفاتيح كاملة الحجم. تعد لوحات المفاتيح بنسبة 60% خيارًا رائعًا إذا كنت تريد توفير مساحة مكتبك أو تريد فقط لوحة مفاتيح تحتوي فقط على المفاتيح التي من المرجح أن تستخدمها.

الأمر الرائع حقًا في Huntsman Mini هو أنه يأتي بنفس المواصفات الرائعة مثل إصدار Elite، ولكن بدون سعر باهظ الثمن. لا تزال لوحة المفاتيح الأصغر حجمًا هذه قادرة على توفير أوقات استجابة أسرع من الطرز المنافسة. تتميز بمسافة تشغيل أقصر بنسبة 30% من مفاتيح النقر الأخرى مما يجعلها خيارًا قويًا فيما يتعلق بلوحات المفاتيح الميكانيكية. من الميزات المفيدة في Huntsman Mini أن المفاتيح قد تم تصنيعها باستخدام مادة PBT مزدوجة مقاومة للزيت. تتميز هذه المفاتيح بلمسة نهائية مزخرفة تجعلها أقل عرضة لتراكم الأوساخ بمرور الوقت. تتم أيضًا طباعة الوظائف الثانوية للمفاتيح على جانبها.

تعد لوحة المفاتيح Razer Huntsman Mini خيارًا رائعًا إذا كنت تريد تخصيص أوامرك. فهو يسمح لك ببرمجة وحدات الماكرو الخاصة بك بالكامل باستخدام ميزة Razer Hypershift. قم بتبديل أوامر لوحة المفاتيح لتناسب تفضيلاتك أو لجعل تجربة اللعب الخاصة بك أكثر سلاسة.

Razer Huntsman Tournament Edition TKL

Razer Huntsman Tournament Edition TKLأفضل لوحة مفاتيح Razer في 2023

إن تجميع قائمتنا لأفضل لوحات مفاتيح Razer هو Razer Huntsman Tournament Edition TKL. تأتي لوحة المفاتيح هذه مع مجموعة من الميزات الرائعة لجعلها خيارًا تنافسيًا. لقد تم تصميمه بـ 10 مفاتيح أقل لجعله أكثر قابلية للحمل للاعبين أثناء التنقل. كما يتميز بكابل USB-C قابل للفصل لسهولة الحمل. كما يتم دعم قابليتها للنقل من خلال عامل الشكل المدمج.

هذه لوحة مفاتيح ميكانيكية أخرى من مجموعة Razer، وتوفر لك وقت استجابة فائق السرعة. على غرار Huntsman Mini، فإن لوحة المفاتيح هذه قادرة على توفير مسافة تشغيل أقصر بنسبة 15% إلى 30% للحصول على وقت استجابة أسرع بكثير من بعض الطرز المنافسة. إنه مزود ببعض من أسرع المفاتيح التي صممتها شركة Razer على الإطلاق. تتميز لوحة المفاتيح نفسها بهيكل من الألومنيوم عالي الجودة لمزيد من المتانة.

ميزة أخرى رائعة لـ Razer Huntsman Tournament Edition TKL هي أنها تحتوي على وحدات ماكرو قابلة للبرمجة بالكامل. يمكنك بسهولة ضبط أوامر لوحة المفاتيح لتناسب احتياجات الألعاب الخاصة بك. تم إضاءة المفاتيح بشكل فردي من الخلف. يمكنك أيضًا ضبطها لتتبع نمطًا ضوئيًا معينًا.

توفر لك لوحة المفاتيح هذه أيضًا التخصيص النهائي والانغماس في الألعاب بفضل تقنية Razer Chroma. ستتم مزامنته بالكامل مع الألعاب الشهيرة وأجهزة Razer الأخرى، من بين أجهزة أخرى.

أشياء للإعتبار


مقاس

يعد حجم لوحة مفاتيح Razer التي اخترتها عاملاً مهمًا يجب مراعاته. ما مقدار المساحة المتوفرة لديك على مكتبك؟ هل تريد لوحة مفاتيح كاملة الحجم أم أن إعداد الألعاب أو العمل الحالي لديك أكثر ملاءمة لشيء أقل حجمًا مثل لوحة مفاتيح بنسبة 60%؟

هناك عامل آخر يجب مراعاته من حيث الحجم وهو مدى سهولة حمل لوحة مفاتيح Razer التي اخترتها. إذا كنت من محبي الألعاب وترغب في المشاركة في البطولات، أو تحتاج إلى لوحة مفاتيح لتأخذها معك أثناء التنقل، فستكون إمكانية النقل أمرًا ضروريًا. لا تزال لوحات مفاتيح Razer الأصغر حجمًا قادرة على تقديم وظائف رائعة لك مع كونها أيضًا أكثر قابلية للحمل من نظيراتها بالحجم الكامل.

قابلة للتخصيص

إذا كنت جديدًا في اللغة التقنية للوحات المفاتيح، فربما تتساءل عن بعض المصطلحات مثل وحدات الماكرو. تشير هذه بشكل أساسي إلى أوامر لوحة المفاتيح التي يمكنك استخدامها بالضغط على مفاتيح معينة. الأمر الرائع حقًا في لوحات مفاتيح Razer هو أن بعض الطرز تسمح لك بتخصيص وحدات الماكرو. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تغيير أوامر المفاتيح إلى شيء يجعل تجربة اللعب أو العمل الخاصة بك أسهل.

ألق نظرة على لوحة مفاتيح Razer المفضلة لديك. هل يسمح لك هذا النموذج بضبط وحدات الماكرو التي تأتي معه؟ إذا كنت تريد أن تكون جادًا بشأن ألعابك، فستكون هذه ميزة مفيدة على لوحة المفاتيح لديك.

ميزة أخرى مفيدة يبحث عنها معظم اللاعبين هي لوحة المفاتيح التي توفر مفاتيح بإضاءة خلفية. تقريبًا جميع لوحات مفاتيح Razer تأتي مع هذا. ولكن ما يجعلها فريدة حقًا هو أنه يمكنك تخصيصها لتناسب إعداداتك. ستكون لوحة مفاتيح Razer التي توفر لك التخصيص الكامل أمرًا مفيدًا تحت حزام الألعاب الخاص بك.

راحة

أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل لوحة مفاتيح Razer بالنسبة لك هو مدى راحة استخدامها. من المحتمل أنك تختار لوحة مفاتيح Razer لأنك لاعب متعطش. إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح الجديدة لجلسات لعب طويلة، فستحتاج إلى التأكد من أنها مريحة للغاية في الاستخدام.

من الميزات المفيدة لبعض موديلات لوحة مفاتيح Razer أنها تأتي مع مسند للمعصم. سيكون هذا بمثابة المنقذ إذا كنت تخطط لاستخدام لوحة المفاتيح الجديدة لفترات طويلة من الزمن. تعمل مسند المعصم على إزالة الضغط عن عضلات معصميك وذراعيك. إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح لفترات طويلة بدون لوحة مفاتيح، فقد تتسبب في تلف نفسك على المدى الطويل.

سعر

هناك عامل مهم آخر قد يؤثر على اختيارك للوحة مفاتيح Razer وهو السعر. إن الشيء العظيم في لوحات المفاتيح هذه هو أنه نظرًا لوجود الكثير منها للاختيار من بينها، يمكنك بسهولة العثور على لوحة مفاتيح Razer المناسبة التي تناسب احتياجاتك. من المحتمل أن تكون لديك ميزانية في ذهنك بالفعل. ومع ذلك، اعتمادًا على ما تحتاج إليه لوحة مفاتيح Razer الجديدة، فقد يؤثر ذلك على المواصفات التي يمكنك الحصول عليها باستخدام لوحة المفاتيح الجديدة.

إذا كنت لاعبًا محترفًا، فستحتاج إلى اختيار بعض أعلى المواصفات. وهذا يعني اختيار لوحة مفاتيح أكثر تكلفة قليلاً، ومع ذلك، سيكون الأمر يستحق ذلك على المدى الطويل. ستتمكن هذه المواصفات الأعلى من توفير الوظائف الكاملة التي تحتاجها. إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح Razer يمكن استخدامها لكل من الألعاب والاستخدام الشخصي أو العمل، فإن أحد الخيارات الأكثر ملائمة للميزانية سيكون أكثر ملاءمة لك

الأسئلة الشائعة

أين يمكنني شراء لوحة مفاتيح Razer؟

بالإضافة إلى موقع Razer الإلكتروني، نوصي بالاطلاع على كبار تجار التجزئة عبر الإنترنت مثل Amazon وBest Buy إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح Razer.

ما الجيد في لوحات مفاتيح Razer؟

تتمتع شركة Razer بسمعة طيبة في إنشاء قطع تقنية جيدة البناء ومتينة. لوحات المفاتيح الخاصة بهم ليست مختلفة، وقد تم تصميمها مع وضع اللاعب في الاعتبار.

ما هي أسرع لوحة مفاتيح Razer؟

Razer Huntsman V2 هي أسرع لوحة مفاتيح. إنه يوفر وقت استجابة يبلغ 0.2 مللي ثانية ويحتوي على مفاتيح بصرية مع Razer Hyperpolling أسرع بثلاث مرات من المفاتيح المغناطيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى