دليل مستخدم الأنترنت

كيفية استخدام Midjourney لإنشاء صور وفنون مذهلة

هل تبحث عن شعار لعملك أو عملك الفني لمشروع أو صورة لتقرير؟ تتمثل إحدى طرق الحصول على يد المساعدة في اللجوء إلى أداة الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت . يمكنك الاختيار من بين مجموعة من المواقع. 

لكن إحدى الخدمات التي تقدم نتائج رائعة حقًا هي Midjourney. باستخدام منشئ الصور AI هذا ، يمكنك وصف نوع الصورة التي تريدها عن طريق إدخال نص. في المقابل ، يقدم الموقع أربعة عروض عالية الجودة.

كيف يعمل Midjourney

في البداية ، عرضت Midjourney نسخة تجريبية مجانية يمكنك من خلالها اختبار الخدمة من خلال طلب عدد محدود من الصور. لسوء الحظ ، أنهى الموقع الإصدار التجريبي المجاني في الوقت الحالي ، حيث ألقى الرئيس التنفيذي باللوم على هذه الخطوة على زيادة المستخدمين الجدد. هذا لا يترك لك أي خيار سوى التسجيل في إحدى خطط الاشتراك المدفوعة .

ستعمل الخطة الأساسية على تشغيل 10 دولارات شهريًا أو 96 دولارًا في السنة ، والخطة القياسية 30 دولارًا في الشهر أو 288 دولارًا في السنة ، والخطة الاحترافية 60 دولارًا في الشهر أو 576 دولارًا في السنة. تعمل كل طبقة على زيادة سرعة الردود وتقدم مزايا أخرى. لتذوق Midjourney ، قد ترغب في البدء بالخطة الأساسية لمعرفة مدى نجاحها بالنسبة لك.

كيف تبدأ في استخدام Midjourney

1. قم بالتسجيل

قد يكون البدء مع Midjourney محيرًا حيث يتعين عليك القفز من خلال عدة أطواق. لبدء الأمور ، انتقل إلى موقع Midjourney على الويب وانقر على الرابط الموجود في الأسفل للانضمام إلى الإصدار التجريبي . 

يتم نقلك بعد ذلك إلى موقع الويب الخاص بـ Discord ، والذي يوفر الخادم الذي يتم إنشاء الردود عليه. إذا لزم الأمر ، انقر فوق الزر ” متابعة إلى Discord” . في نافذة تسجيل الدخول ، انقر على رابط التسجيل. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، واكتب اسم مستخدم وكلمة مرور ، وحدد تاريخ ميلادك. انقر فوق متابعة.

2. انضم إلى مجتمع ميدجورني

يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول بحسابك. أغلق أي نوافذ أولية أو رسائل منبثقة. بدلاً من ذلك ، انقر فوق الزر الموجود على الشريط الجانبي الأيسر لاستكشاف الخوادم العامة . من بين المجتمعات المميزة ، ابحث عن Midjourney أو اكتب Midjourney في حقل البحث للعثور عليه. حدد Midjourney للوصول إليه. ثم انقر فوق الزر الموجود في الجزء العلوي لـ Join Midjourney .

3. انضم إلى مجموعة newbie

بعد الانضمام ، سيعرض الشريط الجانبي الأيسر مجموعات المبتدئين ضمن غرف الوافدين الجدد. انقر فوق إحدى الغرف للوصول إليها. قم بالتمرير لأعلى ولأسفل الصفحة لمشاهدة الصور التي أنشأها الروبوت Midjourney AI للمستخدمين الآخرين.

4. الاشتراك في خطة مدفوعة

مع عدم توفر الإصدار التجريبي المجاني ، سيتعين عليك الاشتراك في خطة مدفوعة قبل أن تتمكن من تجربة خدمة ميدجورني. في حقل الرسالة في الجزء السفلي من الشاشة ، اكتب / اشتراك واضغط على Enter. انقر فوق الزر  فتح صفحة الاشتراك .

في صفحة الاشتراك ، اختر إما الفوترة السنوية أو الفوترة الشهرية. انقر فوق الزر “اشتراك” للخطة التي تريدها ثم املأ نموذج الدفع. بعد إتمام الدفع ، ارجع إلى صفحة Discord ومجموعة المبتدئين التي قمت بالوصول إليها.

5. صِف الصورة التي تحتاجها

يمكنك الآن أخيرًا وصف الصورة التي تريد إنشاءها. في حقل الرسالة في الجزء السفلي ، اكتب “/ imagine” أو اكتب فقط “/” ثم اختر تخيل من القائمة. ثم يظهر حقل موجه. 

في هذا الحقل ، اكتب وصف الصورة التي تريد إنشاءها. اضغط دخول. انتظر بضع ثوانٍ على الأقل حتى يتم عرض الصور بالكامل. بشكل افتراضي ، تنشئ Midjourney أربع صور لكل طلب ، مع ظهور كل صورة في صورة مصغرة صغيرة.

6. راقية الصور

توجد أسفل الصور أزرار – U1 و U2 و U3 و U4 مع V1 و V2 و V3 و V4. أزرار U مخصصة لتكبير الصورة. تتوافق الأرقام مع أربع صور مختلفة حسب الصف. الصورة الأولى هي 1 ، الصورة على يمينها هي 2 ، الصورة الأولى في الصف التالي هي 3 ، والصورة على يمينها هي 4. انقر فوق الزر U للصورة التي ترغب في تكبيرها لرؤية التأثير. قم بالتمرير لأسفل الشاشة لرؤية الصورة التي تمت ترقيتها.

7. تعديل الصور

تُستخدم الأزرار V لإجراء تغييرات على صورة معينة. ربما هناك صورة معينة تعجبك من بين الصور الأربعة ولكنك تريد أن ترى كيف يمكن تحسينها أو تحسينها. انقر فوق الزر V لتلك الصورة. قم بالتمرير لأسفل الشاشة حتى ترى سلسلة أخرى من أربع صور ، كل واحدة تعرض نسخة مختلفة قليلاً من الصورة التي حددتها.

يمكنك أيضًا اللعب بصورة تمت ترقيتها. تحت الصورة ، انقر فوق الزر عمل أشكال مختلفة لإنشاء مراجعات للصورة. انقر فوق Light Upscale Redo لترقية الصورة قليلاً باستخدام الإصدار الحالي من Midjourney. انقر فوق Beta Upscale Redo لترقية الصورة أعلى باستخدام أحدث إصدار تجريبي. انقر فوق زر الويب لعرض الصورة بحجم أكبر في نافذة منفصلة.

8. اختر صورتك

باستخدام الصورة الأكبر ، انقر فوق مؤشر العدسة المكبرة لتكبير الصورة. انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة ، ويمكنك استخدام عناصر التحكم في المستعرض الخاص بك لحفظها أو نسخها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.

9. ارجع إلى صفحة Discord ومجموعة المبتدئين

هناك مجموعة متنوعة من الأوامر التي يمكنك تشغيلها في الحقل السفلي لعرض تفاعلاتك وإدارتها. انقر في الحقل واكتب “/”. قم بالتمرير لأسفل القائمة لرؤية جميع الأوامر المتاحة.

10. (اختياري) إلغاء حسابك

أخيرًا ، إذا قررت عدم الاستمرار في Midjourney ، فيمكنك إلغاء اشتراكك. قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حساب Midjourney الخاصة بك. انقر فوق الارتباط إدارة بجوار تفاصيل الخطة لخطتك ، ثم حدد إلغاء الخطة. قم بتأكيد الإلغاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى